اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجموعة الناعوري تقدم مساهمتها الى صندوق همة وطن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/14 الساعة 16:13
ناعور,مدار الساعة,كورونا,الملك عبدالله الثاني,اقتصاد,

مدار الساعة - قدمت مجموعة الناعوري مساهمة مالية في صندوق همة وطن الذي أنشئ لدعم جهود مكافحة وباء فيروس كورونا المستجد وحماية صحة وسلامة المواطنين دعما للجهود الوطنية في مكافحة جائحة كورونا.

من الجدير ذكره ان مجموعة الناعوري قد التزمت طوال الشهور الماضية بتسديد رواتب العاملين لديها ودفع مستحقاتهم كاملة سواء للموظفين العاملين في الشركة او العاملين عن بعد.

ولم تستخدم امر الدفاع الذي يتيح لها تخفيض رواتب العاملين لديها ، ايمانا من المجموعة بأهمية تكاتف جهود الجميع في مواجهة تأثيرات هذه الجائحة على بلدنا انطلاقا من رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله .

وقدمت مجموعة الناعوري الشكر لكافة الكوادر الطبية والتمريضية ولقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية على الجهود الاستثنائية التي يقومون بها في سبيل حماية مجتمعنا وبلدنا من اثار هذا الوباء .

وكان جلالة الملك قد انعم على مجموعة الناعوري بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، تسلمه رئيس المجموعة إبراهيم الناعوري، تقديراً لإسهاماتها المتميزة في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني، ودورها الريادي في إقامة المشاريع الاقتصادية والاستثمارية، خصوصا في قطاع الخدمات اللوجستية، وخدمات الشحن والتخليص والسياحة والسفر، وتوفير فرص العمل للأردنيين، إضافة إلى دور المجموعة في تنمية المجتمعات المحلية ودعم المبادرات الوطنية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/14 الساعة 16:13