انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

اتحادات تطلب عدم تدخل اللجنة الأولمبية بالعملية الانتخابية

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/20 الساعة 10:13
حجم الخط

مدار الساعة - خاص - طالبت بعض الاتحادات الرياضية اللجنة الاولمبية بعدم التدخل في شؤون العملية الانتخابية التي تقبل عليها لانتخاب مجالس ادارة للدورة الجديدة.

وأكد اداريون في عدد من ادارات تلك الاتحادات انهم يستشعرون تدخلاً من قبل الأمين العام الجديد للجنة الاولمبية المهندس ناصر المجالي لصالح اشخاص كانوا يشغلون مواقع في احد الاتحادات.

وقال اداري في هذا الاتحاد اننا اخطرنا اللجنة الاولمبية بصحة الاجراءات التي يقوم بها اتحاد اللعبة ويمكن للجنة الاطلاع على تلك الاجراءات والتأكد من صحتها وفي حال اصرار الامين العام على التدخل بغير ما هو ضمن الاطر القانونية ، فإننا سنضطر لرفع قضية الى المحكمة.

واضاف كما ان الاتحاد سيعقد مؤتمراً صحفياً يدعو له مختلف وسائل الاعلام بما فيها المواقع الالكترونية لتبيان تدخل اللجنة رغم صحة ما نقوم به وباشراف اللجنة الهيئة العامة للاتحاد مبيناً ان بعض موظفي اللجنة الاولمبية على اطلاع على الاجراءات والتصويبات التي قمنا بها.

يذكر ان اللجنة الاولمبية بدأت تستعد للاشراف على انتخابات الاتحادات المنتهية ولايتها منذ انتهاء دورة الالعاب الاولمبية التي اقيمت في البرازيل في آب العالم الماضي 2016.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/20 الساعة 10:13