انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بنك الشفاء يُطلق فيديو هيبة وطنّا إهداءاً للجيش في عيده (فيديو)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,عيد الجيش,وزارة الصحة,الملك عبدالله الثاني,ولي العهد
مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/10 الساعة 12:10
حجم الخط

مدار الساعة - أطلق بنك الشفاء والصحة الأردني وبالشراكة مع مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني وهيئة سواعد الشباب الأردني فيديو جديد جاء بعنوان " هيبة وطنّا " تحيةً للجيش العربي الأردني في عيدهِ الميمون وتقديراً واعتزازاً لهذه المؤسسة العسكرية المصطفوية .

المكتب الإعلامي لبنك الشفاء صرّح في بيانٍ له بأن فيديو هيبة وطنّا جاء إطلاقهُ بمُناسبة عيد الجيش الذي يُصادف في العاشر من حزيران كل عام ، كرسالة محبة وتقدير من مختلف أطياف المجتمع الأردني إلى جميع أفراد وضباط الجيش .

وقال البيان بأن الجيش قام ولايزال يقوم بجهودٍ عظيمة في سبيل حماية الوطن والشعب الأردني وعلى جميع الأصعدة وخاصة خلال أزمة كورونا ، ولذلك فهو يستحق بأن نُعبر له عن مدى إمتنانا وتقديرنا لهذه التضحيات والجهود العظيمة التي يبذلها .

ونوّه البيان بأن بنك الشفاء ومن باب واجبه الوطني أخذ على عاتقه أن يُسلط الضوء على جهود المؤسسات التي تعمل ليل نهار من أجل الوطن ومن أجل مصلحة الشعب الأردني ، ولذلك كان إطلاق فيديو هيبة وطنّا إشادة بجهود قواتنا المسلحة الأردنية وفي مناسبة عزيزة على قلوب الأردنيين جميعاً وهي عيد الجيش .

ونذكُر بأن بنك الشفاء والصحة الأردني هو مؤسسة أردنية خيرية غير ربحية تعمل ضمن إختصاص وزارة الصحة وتم إنطلاقه رسمياً في الأردن عام 2016م ، ويقدم بنك الشفاء خدماتهِ الصحية بعدالة وكفاءة عالية للمواطنين والمُقيمين في الأردن دون أيّ مُقابل أو تمييز من الغير مؤمّنين صحياً في أي جهة رسمية أو خاصة ولا يقدرون على دفعِ تكاليف علاجهم .

ويأتي بنك الشفاء في الأردن على غرار بنوك الشفاء الموجودة في عدد من دول العالم ، والتي تعمل على تقديم الإحتياجات الأساسية وخاصة الصحية لغير القادرين على توفيرها لأنفسهم ولذويهم بما يكفل الحفاظ على كرامتهم الإنسانية .

وقد حظي بنك الشفاء مؤخراً بلقاء جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله وسمو ولي العهد ، وذلك ضمن مجموعة من المؤسسات والأفراد الذين قاموا بأعمال إستثنائية خلال أزمة كورونا .

مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/10 الساعة 12:10