اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أجواء ربيعية مشمسة حتى الجمعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/19 الساعة 08:30
مدار الساعة,البحر الميت,درجات الحرارة,دائرة الأرصاد الجوية,العقبة,عمان,

مدار الساعة - يكون الطقس اليوم الأربعاء مشمسا وربيعيا معتدلا في المناطق الجبلية والبادية والسهول، ودافئا في الأغوار والبحر الميت، وتكون درجات الحرارة حول معدلاتها الاعتيادية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء غدا مشمسة وربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والبادية والسهول، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الجمعة بحيث تسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (6-7) درجات مئوية، وتكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية، ودافئة في البادية والسهول وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 25 الى 12 درجة مئوية والمناطق الشمالية 23- 12 والمناطق الجنوبية 27 الى 8، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 19 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/19 الساعة 08:30