انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ريال مدريد يهزم ميونيخ ويعبر إلى ربع نهائي أبطال أوروبا (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/19 الساعة 00:04
مدار الساعة,

مدار الساعة - سجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف ليقود ريال مدريد لبلوغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز 4-2 على ضيفه بايرن ميونيخ بعد وقت اضافي في مباراة مثيرة للجدل تحكيميا الثلاثاء.

وتفوق ريال مدريد 6-3 في مجموع مباراتي دور الثمانية.

وسجل سيرجيو راموس هدفا غريبا بالخطأ في مرماه ليدفع المواجهة الى وقت إضافي بعدما كان روبرت ليفاندوفسكي افتتح التسجيل لبايرن من ركلة جزاء وعادل رونالدو النتيجة.

وشتت مارسيلو مرتين الكرة من على خط المرمى لصالح ريال مدريد وفعل جيروم بواتنج الأمر ذاته مع بايرن في مباراة مثيرة تغير مسارها بعد طرد ارتورو فيدال لاعب الفريق الألماني لحصوله على الانذار الثاني. وجاءت البطاقة الحمراء قاسية.

وعادل رونالدو النتيجة لريال مدريد 2-2 في الشوط الاضافي الاول عندما أحرز هدفه 100 في دوري الأبطال على الرغم من وجوده في موقف تسلل واضح كما أظهرت الاعادة التلفزيونية قبل أن يكمل ثلاثيته الشخصية بينما اضاف ماركو اسينسيو الهدف الرابع للعملاق الاسباني. وكالات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/19 الساعة 00:04