انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفيصلي ينعى نجم الكرة الاردنية خالد عوض

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/18 الساعة 19:29
الاردن,مدار الساعة,النادي الفيصلي,الأردن,

مدار الساعة - نعى رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان وفاة نجم الكرة الأردنية خالد عوض الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء.

وعبر العدوان في تصريح صحفي عن بالغ حزنه وتأثره وادارة الفيصلي وجماهيره ولاعبيه بوفاة عوض الذي يعتبر أحد ابرز لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي خلال فترة الثمانينات والتسعينيات.

وأكد رئيس النادي الفيصلي أن النادي وجماهيره لن تنسى "زيكو الكرة الأردنية" الذي قدم الكثير للمنتخب والفيصلي، وقاد الفريقين لتحقيق العديد من الإنجازات على مختلف المستويات، ما جعله أحد أعمدة كرة القدم في عصره.

وعبر الشيخ العدوان عن بالغ تعازيه لأسره وعائلته المرحوم عوض الذي انتقل عقب اللعب الى مجال التدريب والقاء المحاضرات في الدورات التدريبية الاسيوية، مؤكدا أن الفيصلي لن ينسى فضل أبنائه الاوفياء أمثال خالد عوض الذين ضحوا لخدمة المنتخبات الوطنية والفيصلي.

--(بترا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/18 الساعة 19:29