انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

هازارد للريال وموراتا لتشيلسي في صفقة تبادلية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/18 الساعة 17:08
مدار الساعة,

مدار الساعة - وافق البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، على الانتقال لريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة تبادلية، بالإضافة لـ 80 مليون يورو يحصل عليها النادي الإنجليزي.

ووفقًا لصيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الثلاثاء، " هازارد ينتقل لريال مدريد في صفقة تبادلية، على أن يحصل على أجور متساوية مع الثنائي البرتغالي كرستايانو رونالدو، والويلزي غاريث بيل".

وأضافت، أن اللاعب سيكلف خزائن الملكي ما يقرب من 80 مليون يورو، بالإضافة لحصول تشيلسي على خدمات ألفارو موراتا مهاجم الريال والمنتخب الإسباني.

وأشارت إلى وجود نية لدى الريال لبيع الكولومبي خاميس رودريغيز لمانشستر يونايتد الإنجليزي المهتم باللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لتوفير قيمة صفقة ضم هازارد.

هازارد البالغ من العمر 26 عامًا، بدأ حياته الاحترافية كلاعب مع ليل الفرنسي قبل أن ينتقل لتشيلسي عام 2012، ولعب لكل المنتخبات السنية لبلجيكا.

ويتصدر الريال الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، كما يتصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي بنفس الرصيد من النقاط.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/18 الساعة 17:08