انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مهرجان جرش والاذاعة والتلفزيون توقعان اتفاقية تعاون (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/18 الساعة 12:05
جرش,مدار الساعة,مؤسسة الإذاعة والتلفزيون,ثقافة,عمان,الأردن,الاردن,

مدار الساعة - بحضور رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش عقل بلتاجي، ورئيس مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون جورج حواتمة وقعت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وادارة مهرجان جرش للثقافة والفنون اتفاقية تعاون مشترك.

المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة اكد أهمية الشراكة والتعاون مع مؤسسة الاذاعة والتلفزيون،وحرص ادارة المهرجان على منح حقوق البث لهذه المؤسسة الوطنية والتسويق والترويج للمهرجان منوها الى تقديم كافة التسهيلات لكوادر المؤسسة لتغطية فعاليات المهرجان في مدينة جرش الاثرية وعمان.

مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون فراس نصير اكد ان المؤسسة تشكل الذراع الإعلامية الأردنية في عكس الصورة الثقافية والمشاركة الفاعلة في نقل فعاليات المهرجان عبر شاشة التلفزيون واثير الاذاعة الاردنية.

وتمثل الاتفاقية أوجه التعاون والشراكة بين ادارة المهرجان والمؤسسة بحيث مؤسسة الاذاعة والتلفزيون بتصوير وبث فعاليات المهرجان.

هذا وتنطلق فعاليات مهرجان جرش في دورته الثانية والثلاثين في العشرين من تموز القادم في مدينة جرش الاثرية ،وفي الاول من آب في المركز الثقافي الملكي في العاصمة عمان.









مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/18 الساعة 12:05