انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

عبدالهادي المجالي: أنا ما معي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مجلس النواب,الأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/19 الساعة 13:42
حجم الخط

مدار الساعة - رصد - "أنا ما معي".. هكذا أعلنها الوزير والعين ورئيس مجلس النواب ورئيس هيئة الأركان المشتركة ومدير الأمن العام الأسبق عبد الهادي المجالي.

تأكيد الباشا المجالي: "أنا ما معي" جاء بعد سؤال وجهه له الإعلامي محمد ابو سويلم، عن المبلغ الذي تبرع به لصندوق همة وطن.

وقبل ذلك، كان المجالي اثنى، في حديثه الذي رصدته مدار الساعة، على اقتراح الوزير الأسبق محمد ذنيبات بأن تقوم الشركات والبنوك بالتطوّع من تلقاء نفسها وتدفع 30% من أرباحها لتوفير مبالغ لصندوق همة وطن.

وقال المجالي "انا كنت افكر" بهذا الاقتراح، فالاردنيون لديهم اموال طائلة مودعة في البنوك.. وما بدنا نستعمل السلطة في اخذ الاموال".

وأشار المجالي في حديثه الذي رصدته "مدار الساعة": إلى أن "الدولة تستطيع ان تحصل على معلومات عن كل الشركات الاردنية والبنوك والمؤسسات المالية والزراعية التي ربحت ولا اقترب من اي شركة خاسرة" وهذا باعتقادي يجيب مبالغ محترمة تغطي جزءا من العجز في الموازنة".

وهنا قاطعه الاعلامي ابو سويلم بقوله "معاليك شو تبرعت"، فرد عليه الباشا المجالي: "أنا ما معي".

ليقاطعه ابو سويلم مرة ثانية بقوله: معالي عبدالهادي المجالي معهوش يتبرع؟!

فأجابه الباشا: نعم نعم نعم.

فقاطعه الإعلامي مرة ثالثة: برا البلد معاليك في إلك؟

فرد المجالي: دشرك (أتركك) من الاشاعات والحكي الفاضي.. والحمدلله الصيت ممتاز وصيت غنى ولا صيت فقر.. الحمدلله.. ومدبرين حالنا وما احتجنا حدا".

حتى ان المجالي وللتدليل على كلامه قال "مراقب الشركات موجود والبنوك موجودة وإسالوا".

إقرأ أيضاً: أسرار ومجالس الأردن.. شخصية من العيار فوق الثقيل إلى الحبس قريباً.. ومداهمات جديدة بعد العيد.. وما قصة تعليلة ممدوح العبادي وهاني الملقي.. ومساجد الأردن ستبقى مغلقة بالعيد

مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/19 الساعة 13:42