انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حركة فتح: نثمّن الموقف القومي الشجاع للملك عبد الله الثاني

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبد الله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/15 الساعة 21:24
حجم الخط

مدار الساعة - ثمنت حركة فتح مساء الجمعة، تصريحات جلالة الملك عبد الله الثاني الرافضة لقرار الضم الإسرائيلي، داعية الدول العربية إلى اتخاذ موقف عملي لمواجهة القرار الإسرائيلي.

وقالت الحركة: إننا في حركة فتح إذ نثمّن الموقف القومي الشجاع الذي عبّر عنه جلالة الملك عبد الله بكل وضوح وتصميم نطالب الأمة العربية بالالتفاف حول الموقف الفلسطيني-الأردني المتصدّي للمخططات الإسرائيلية ودعم هذا الموقف بكل ما لدى الأمة من إمكانيات، فهذه لحظة تاريخية لا تحتمل التردد والتقاعس وأنصاف المواقف.

وأضافت الحركة: إننا في فلسطين نتعامل مع الموقف الأردني كمصدر قوة لثباتنا وصمودنا فوق أرضنا ودفاعاً عن حقوقنا الثابتة وعن مقدساتنا التي يضطلع الأردن الشقيق ممثلاً بجلالة الملك بشرف المسؤولية المباشرة عن حمايتها والحفاظ عليها بعيداً عن محاولات التدنيس والتهويد والإغلاق في وجه أبناء شعبنا.

ووجهت الحركة: تحية إكبارٍ واعتزازٍ للأردن الشقيق ملكاً وحكومةً وشعباً وهو يتصدّر صفوف الأمة للدفاع عن فلسطين وأرضها وشعبها ومقدساتها ومستقبلها.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/15 الساعة 21:24