انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أرتيتا يحصل على إشادة «اسطورية»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/13 الساعة 23:35
مدار الساعة,

مدار الساعة - تلقى المدير الفني لآرسنال، ميكيل أرتيتا، إشادة من أسطورة النادي، بعدما نجح الإسباني في تغيير شكل الفريق منذ استلامه مهامه في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

وخسر آرسنال مباراتين فقط من أصل 15 لعبها بكافة المسابقات تحت قيادة لاعبه السابق، ويعتقد قائد الجانرز السابق باتريك فييرا، أن أرتيتا يملك مقومات النجاح كمدرب.

وقال فييرا الذي يشرف حاليا على تدريب فريق نيس الفرنسي، في حديثه مع مهاجم آرسنال السابق إيان رايت، نقلته صحيفة "ميرور": "عندما تكون من الجانرز، فإنك ستبقى كذلك، لذلك أنا أشاهدهم على الدوام".

وأضاف "الأمر المثير حقا مع أرتيتا أنه يحضر معه الطاقة المفقودة، آرسنال يظهر حاليا وكأنه يلعب من أجل الفريق والمدرب كذلك، وأعتقد أن هذا أمر مهم للغاية".

من ناحية ثانية، أكد فييرا أن طموحه كمدرب، لم يختلف إطلاقا عنه كلاعب، وعن ذلك قال: "لا أعرف ما يخبئه لي المستقبل، لكن أداء هذه الوظيفة لم يختلف عن مسيرتي كلاعب".

وأوضح "أردت اللعب على أعلى مستوى، والمشاركة مع المنتخب الوطني، والذهاب إلى كأس العالم، واللعب إلى جانب أفضل لاعبي العالم، ولا يوجد شك أنني أملك الطموح نفسه كمدرب، أريد تدريب فريق يملك فرصة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/13 الساعة 23:35