انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الدكتور وائل الحسامي يكتب لابنته: كان ثمرة لجهد ومثابرة وسهر وتعب

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/09 الساعة 14:58
حجم الخط

مدار الساعة - يهنئ الدكتور وائل الحسامي ابنته راية بمناسبة تخرجها من كلية العلوم الطبيعية ( College of Natural Sciences ) وكلية كومون ويلث للتفوق (Commonwealth Honors College ) من جامعة ماساشوستس (University of Massachusetts) حاصلة على بكالوريوس في الكيمياء الحيوية مع مرتبة الشرف.

وتالياً ما كتبه الحسامي لابنته

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

تتخرج اليوم ابنتي الغالية راية من كلية العلوم الطبيعية ( College of Natural Sciences ) وكلية كومون ويلث للتفوق (Commonwealth Honors College ) من جامعة ماساشوستس (University of Massachusetts) حاصلة على بكالوريوس في الكيمياء الحيوية مع مرتبة الشرف.

أبارك لها هذا النجاح في اتمام هذه المرحلة من حياتها بحمد الله والذي كان ثمرة لجهد ومثابرة وسهر وتعب على مدى أربعة أعوام.

وهنيئا لك قبلولك في الكلية الملكية للجراحين / أيرلندا

Royal College of Surgeons in Ireland

in Dublin, Ireland

لدراسة الطب البشري - البرنامج الأمريكي

( 4 years program )

متمنين لك التوفيق وان تستمري على ذات النهج من المثابرة والاجتهاد لتحقيق ما تصبين اليه من طموحات.

ان الظرف الوبائي في العالم حال دون ان تقر أعين الأهل وهم يسمعون اسم الخريج ينادى عليه وتتابع اعينهم خطى خريجيهم ليتسلم شهادته ويرفعها عاليا معلنا حصاد ثمرة الجد والاجتهاد ولم نكن لنتخيل ان يختزل ذلك في عرض لاسماء الخريجين على شاشة التلفاز الا ان ذلك لا يقلل من هذا الإنجاز ففرحتنا بذاك الحجم او اكبر فهنيئا لك ولنا ابنتي الغالية راية هذا النجاح

وحفظك الله و ووفقك غاليتي

مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/09 الساعة 14:58