انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

اغلاقات ومخالفات لمحال تجارية في البلقاء

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أغلقت الكوادر الرقابية الصحية ولجنة السلامة العامة في مديرية صحة البلقاء 4 محال تجارية لوجود سلبيات وملاحظات ذات خطورة عالية في محافظة البلقاء خلال الاسبوع الثاني، بحسب مدير الشؤون الصحية في البلقاء وائل العزب.

وقال العزب، إنّ المديرية، وجهت 187 انذارا و58 مخالفة لمحال تجارية مختلفة في جميع مناطق البلقاء خلال الاسبوع الثاني من شهر رمضان.

وبين، أنّ الفرق الرقابية نفذت 693 زيارة وكشف على المحال التجارية واتلفت نحو 320 كغم من اللحوم والمواد الغذائية، ونحو 408 لتر عصائر غير صالحة للاستهلاك البشري.

وأشار إلى أنّ عمليات الضبط والاتلافات تأتي ضمن الحملة المكثفة التي اطلقتها مديرية الشؤون الصحية في البلقاء منذ بداية مضان ومن خلال كوادرها الرقابية في كافة مناطق المحافظة والتي تعمل على مدار الساعة المسموح فيها بالتنقل لضمان وصول غذاء سليم ونظيف للمواطنين.

مدار الساعة ـ