اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جمعية بادري توزع طرود غذائية على اسر عفيفه في ماركا (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/03 الساعة 15:23
مدار الساعة,اقتصاد,

مدار الساعة - وزعت جمعية بادري للتنمية والتاهيل الخيرية اليوم، وبدعم من شركة البشناق التجارية ممثله بمديرها العام محمد بشناق، 3500 طرد غذائي على اسر عفيفة في منطقة ماركا.

وقالت رئيسة الجمعية عبير الصلاحات، ان هذه الطرود تأتي ضمن نشاطات وبرنامج الجمعية للتخفيف على هذا الاسر المحتاجه والفقيره والايتام والارامل في ظل الظروف التي الاقتصادية يعانون منها .

واشارت الصلاحات الى ان حملة التوزيع تمت من خلال قاعدة بيانات لواقع كل اسرة، مؤكده على ان الجمعية تنفذ العديد من حملات التوزيع للوقوف بجانب هذه الاسر في ظل هذه الظروف التي يمر بها الوطن.

وقدمت الصلاحات الشكر لمدير عام شركة البشناق التجارية، على دعمه الذي يعكس مدى التزامهم الراسخ بمبدأ الخدمة المجتمعية والبرامج الداعمة التي تعزز من الاستقرار الاجتماعي، وشعورهم القوي بمسؤوليتهم تجاه المجتمع في هذة الاوقات الصعبة.

من جهته، قدم المركز العربي الأوروبي لحقوق الانسان والقانون الدولي، الذي اختار الصلاحات اليوم سفيرة للنوايا الحسنة ، الشكر لشركة البشناق التجارية على دعما المستمر لمبادرات ونشاطات الجمعية





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/05/03 الساعة 15:23