انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بحث أوجه التعاون بين الأمانة وجمعية المذيعين الأردنيين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أمانة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/16 الساعة 22:54
حجم الخط

مدار الساعة- بحث رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة خلال لقائه اليوم رئيس جمعية المذيعين الأردنيين محمد العضايلة وأعضاء الهيئة الأدارية للجمعية أوجه التعاون المشترك لخدمة مدينة عمان من خلال الرؤية والدور الإعلامي للجمعية .

وأكد الشواربة خلال اللقاء أهمية الدور الذي تقدمه الجمعية في تقديم الرسالة الاعلامية الوطنية في مختلف القضايا والتي تصب في خدمة الوطن والمواطن .

مؤكدا حرص الأمانة على بناء علاقة تشاركية مع كافة المؤسسات الوطنية المعنية بخدمة المجتمع المحلي ،للمساهمة في خدمة المدينة والمواطن ومعالجة التحديات .

واشار الشواربة الى أن الامانة تسعى دائما لرفع مستوى الخدمات وتحسين قدراتها ،والتركيز على دعم الحركة الثقافية والرياضية وتعزيز التواصل مع مختلف الهيئات الشبابية الثقافية ودعم برامجها بما ينعكس على الهوية الثقافية المميزة لمدينة عمان.

وأضاف بأن اذاعة هوا عمان تحمل رسالة اعلامية وطنية هادفه تعزز خدمات الأمانة ،وترتكز على التفاعل مع المواطنين باستقبال ملاحظاتهم والرد عليها بشكل مباشر وتقديم الحلول وتلبية المتطلبات .

ولفت الى البرنامج الإسبوعي (سمعنا صوتك) الذي يحقق متابعه وحضور مميز وإنجاز حقيقي ونوعي لخدمة المواطنين وتعزيز الحوار بين المواطن والمسؤول بأعلى قدر من الصراحة والشفافية .

بدوره ثمن رئيس الجمعية محمد العضايلة دور أمانة عمان في خدمة المدينة والمواطن ،ودعم مختلف الجمعيات والهئيات ذات البعد الوطني من خلال توفيرمرافقها لاقامة الفعاليات المتنوعة،مبديا استعداد الجمعية لتقديم التدريب والاستشارة لكادر اذاعة هوا عمان.

واستمع الشواربة خلال اللقاء الى مداخلات أعضاء الهيئة الادارية التي تركزت على سبل النهوض بالرسالة الاعلامية الوطنية والتوعية الاعلامية لمنجزات ومشاريع وخدمات الأمانة .

وضم وفد الهيئة الإدارية للجمعية الإعلاميين : محمد الطراونة ،محمد المعيدي ، عبدالوهاب الطراونة ،محمد الصرايرة ، حاتم الكسواني ايمان ظاظا ، رائد الحراسيس ، ناصر الرحامنة وريم نجم .



مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/16 الساعة 22:54