انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كشاف أرسنال كان لديه شكوك حول مارتينيلي في البداية

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/24 الساعة 16:48
حجم الخط

مدار الساعة - كشف جون آرتان فيدالي الكشاف الخاص بنادي أرسنال، والذي اكتشف غابرييل مارتينيللي، دهشته أمام البرازيلي في عامه الأول في النادي.

تم إحضار مارتينيللي من إتوانو كاحتمال غير معروف مقابل 9 مليون جنيه إسترليني.

وقع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا عقدًا طويل الأجل في يوليو مع النادي يصب عينيه على المستقبل.

لكن لا أحد يشك في أن المراهق سيكون له مثل هذا التأثير الضخم في حملته الأولى.

بعد أن أعجب مارتينيلي في البداية في الملعب التدريبي، لم ينظر اللاعب إلى الوراء، ومع 10 أهداف باسمه بالفعل، فقط بيير-إميريك أوباميانغ سجل أكثر منه في قميص أرسنال هذا الموسم.

الآن تحت قيادة ميكيل أرتيتا، يبحث عن ترس رئيسي في هجوم يتدفق بحرية واعترف فيدالي بأن لديه شكوكه حول اللاعب.

وقال فيدالي في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ستار: ’’لدينا كشافة في البرازيل ، أخبرني عن غابرييل، في وقت لاحق طلب فرانسيس كاجيغاو رأيي، وسافرت إلى البرازيل لرؤيته’’.

وأضاف: ’’أعجب إيفرتون جوشيكين، وكان لديه بعض الشكوك حول بعض الخصائص، ولم يكن يعرف ما إذا كان بإمكانه تحقيقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنها كانت شكوكًا طبيعية حول عقليته’’.

وتابع: ’’سافرت لرؤيته، نحاول أن نرى اللاعبين يعيشون على أرض الملعب وأنا أحبه ومن الواضح أنه كان يلعب في فريق الدرجة الرابعة، إيتوانو، لكنه كان ينافس ضد بالميراس في بطولة باوليستا، ذهبت لرؤيته ضد سانتوس وضد بونتي بريتا’’.

وواصل: ’’لقد فوجئت بالعقلية التي يتمتع بها، ومدى قدرته التنافسية، لعب غابرييل كجناح، ولعب دائما كجناح’’.

وأكمل: ’’لقد تأثرت بقدرته على تكرار الجهود، وليس فقط في الجزء الهجومي من الملعب، فقد ساعد في الظهير الأيسر، وهو ما فعله الآن في أرسنال، وأنهى تلك العدسات بنفس السرعة، كما هو الحال في الهدف ضد تشيلسي، كان لديه القليل من الحظ لأن المدافع انزلق، لكنه انتهى بشكل جيد.

وتابع: ’’هذه القدرة التنافسية وطريقة العمل هذه مهمة للدوري الممتاز، وخاصة للجناحين ، الذين يجب أن يكونوا سريعين ويساعدون في الجانب الدفاعي’’.

وأتم: ’’الدوري الإنجليزي صعب للغاية ، من الصعب التكيف معه، كنا نعلم أن الجناح هو موقعه، ولكن كمهاجم صريح يتحرك بشكل جيد للغاية، لم يقتصر الأمر على مستوى أرسنال فحسب، بل سجل أهدافًا وأصبح مهاجمًا ضروريًا’’.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/24 الساعة 16:48