انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الامن يبحث عن ثلاثة اشخاص يتعرضون للمركبات على طريق دير علا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/16 الساعة 12:22
حجم الخط

مدار الساعة - اشتكى مواطنون من سالكي طريق العارضة دير علا من قيام ثلاثة اشخاص بمحاولة التعرض للسيارات مسببين الذعر والخوف للسائقين.

وقال متصرف لواء دير علا محمد الهباهبة انه فور ورود بلاغ من المواطنين وإعطائهم مواصفات المركبة التي يقلها هؤلاء الاشخاص تحركت الاجهزة الامنية وتم التعميم على رقم المركبة ولونها وجاري البحث عنها للوصول اليهم .

وبين الهباهبة انه ومن خلال التحقيقات الاولوية تبين انهم مجموعة من اربعة شباب كانوا يتعاطون المشروبات الروحية مع بعض الى حد انهم بدأوا بخلع ملابسهم دون شعور وحصل خلاف مع سائق المركبة الذي يقلهم قام على اثرها الى الفرار من المكان وقاموا بمحاولة اللحاق به على اقدامهم ولكنهم لم يستطيعوا وصادف مرور بعض المركبات وهم في وسط الشارع بحالة سكر، بحسب الدستور .

مضيفاً ان ما كانوا يحملوه من عصي وبلطة صغيرة كان المقصود بها سائق المركبة الذي كان برفقتهم لافتا انهم ليسوا قطّاع طرق وانما الامر عائد لخلافات شخصية.

وشدد الهباهبة على ان الاجهزة الامنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المواطن والتسبب له بالذعر مشيرا إلى أن الاجهزة الامنية ستتخذ اجراءات اضافية لمنع تكرار مثل هذه الحادثة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/16 الساعة 12:22