انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

نقابة المعلمين فرع عمان تهنئ الملك والشعب الاردني والاسرة التربوية بشهر رمضان

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبدالله الثاني,القوات المسلحة,الحسين بن طلال
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - هنأت نقابة المعلمين الاردنيين - فرع عمان جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني والاسرة التربوية بقدوم شهر رمضان المبارك، وجاء ذلك على لسان ناطقها سليمان بني سلامة.

وقالت في بيان اصدرته اليوم الخميس:-

الزملاء والزميلات المعلمون والمعلمات،،
على امتداد ساحات هذا الوطن العزيز اسمحوا لنا وباسمكم جميعاً أن نرفع الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية وشعبنا الأردني العظيم والقوات المسلحة الاردنية والأجهزة الأمنية بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا ونحن نرفل بثوب العزة والكرامة.

أما بعد فأقتبس من أقوال الراحل العظيم الحسين بن طلال رحمه الله "هذا البلد فيه خير وفيه ما يقوله وفيه ما يؤديه في خدمة أمته، ويجب أن يكون المثال والقدوة والمثل للآخرين وسيكون بعون الله".

وأقتبس من أقوال الملك المعزز عبد الله الثاني أعز الله ملكه "يطرح علي سؤال لماذا تقف بكل هذه الثقة بين الأمم وانت قادم من بلد صغير محدود الموارد، ويكون ردي عليهم : أقف بكل هذه الثقة والقوة والإعتزاز لأنه حولي شعباً عظيماً شامخاً حريصاً على التكاتف مع الجيش والأمن وإسناد مؤسسات الدولة".

الزملاء والزميلات،،

كما نقف وقفة عز وشموخ لكل من يعمل بإخلاص وتفاني من أبناء هذا الوطن العزيز لرفعته وازدهاره فإننا نقف وقفة إجلال واحترام لكم جميعاً على جهودكم الجبارة في كل وقت وزمان وخصوصاً خلال هذه الجائحة التي ألقت بظلالها على العالم اجمع والمتمثلة بتواصلكم مع أبنائنا الطلبة ومساعدتهم بالنهل من فائض علمكم، وبهذه المناسبة لا يفوتنا أن نتقدم بجميل الشكر وعظيم الامتنان على ما لمسناه من شعور بالمسؤولية ووعي كبير من زملائنا في المدارس الخاصة وتقدير جهودهم من إداراتها ومؤسسيها الذين ضربوا أروع الأمثلة بالتعاضد والتكاتف مع مجتمعنا الأردني العظيم وهو ليس بغريب عنهم أصحاب النخوة والشهامة في بلد المهاجرين والأنصار هذا البلد الذي صدق فيه حديث الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال: "المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا".

وحديثه عليه الصلاة والسلام حين قال: "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر".

الزملاء والزميلات،،

إننا وبهذه المناسبة وتقديراً لوقوف الميسورين من إدارات المؤسسات الخاصة ومؤسسيها مع الزملاء المعلمين في القطاع الخاص وصرف الرواتب لهم عن شهري آذار ونيسان كاملة غير منقوصة فإن فرع عمان سيقوم إن شاء الله بإصدار لوحة شرف بأسماء هذه المدارس وتكريمها في القريب العاجل، وبهذه المناسبة فإننا ندعو جميع المدارس التي قامت مشكورة بدفع رواتب الزملاء بتعبئة بياناتها على الرابط
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSf3gJMQq5DbbaiBmW00g1rZNaAAyZB40KV_uPohICoi_Gc71w/viewform?usp=sf_link

لغايات التواصل مع اداراتها.

حمى الله الأردن أرضه وسماءه وحمى الله شعبه العظيم وجيشه المغوار وقيادته الحكيمة.

عاش المعلم الأردني العظيم

فرع عمان

نقابة المعلمين الأردنيين

رئيس اللجنة الإعلامية

الناطق الرسمي باسم الفرع / سليمان بني سلامة

عمان _ 30 _ شعبان _ 1441هـ

الموافق 23 _ 4 _ 2020م

مدار الساعة ـ