اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الكهرباء الاردنية المثال الأكبر (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/23 الساعة 12:29
الاردن,مدار الساعة,

مدار الساعة - تعتبر شركة الكهرباء الاردنية هي المثال الأكبر بين الشركات والمؤسسات باتباعها سبل الوقاية والسلامة التي قامت الحكومة بتعميمها على كافة المنشآت العامة والخاصة .

الكهرباء الاردنية كانت أنموذجاً ومثالاً كبيراً بين الشركات في الالتزام بكافة سبل الوقاية والسلامة والتعقيم بالاضافة لتطبيق سياسة التباعد الاجتماعي بين المواطنين عند مراجعة الشركة وفروعها المنتشرة بجميع مناطق المملكة .

الشركة حذت والتزمت بكافة التوجيهات الحكومية منذ بدء الجائحة والتزمت بتعقيم كافة فروعها بالاضافة لالتزامها بكافة القرارات الصادرة عن الجهات الرسمية ومركز ادارة الازمات .

عديدة هي القرارات التي تصب بمصلحة الوطن والمواطن الاردني تم اتخذتها بتوجيهات من مدير عام شركة الكهرباء الاردنية المهندس حسن عبدالله ومن ضمنها اطلاق التطبيق الالكتروني ليتسنى للمشتركين قراءة عداداتهم الكهربائية شهريا من خلال أخذ صورة للعداد باستخدام الهاتف الذكي خلال ثلاثة أيام تبدأ قبل يوم من موعد القراءة المعتمد للعداد وتنتهي بعد يوم من موعد القراءة المعتمد، بارسال صورة واحدة فقط للعداد الكهربائي خلال الفترة المحددة.

ويتيح التطبيق ايضا خدمة الاطلاع على سجل الفواتير والفواتير المسددة وغير المسددة، والذمم المترتبة عليه، ومراكز الدفع بالإضافة إلى تنبيه المشترك بموعد قراءة عداده.

القرارات الجريئة والمتطورة التي اتخذتها الشركة جاءت لخدمة المواطنين وحمايتهم وخدمة الوطن ومساعدته قدر الامكان في مكافحة هذه الجائحة والتي استطاعت الحكومة بتوجيهات القائد الاعلى احتوء الازمة والسيطرة عليها .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/23 الساعة 12:29