انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

النُّزهيون الطارئون يعودون من جديد والّي على راسه بطحة يحسس عليها

مدار الساعة,مقالات,الضمان الاجتماعي
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/22 الساعة 17:00
حجم الخط

مدار الساعة - نضال العمرو - يريدون تعكير الجو العام في الاردن، فلقد كُشفوا للرأي العام بعدم مساهمتهم في همة وطن، وتنصلهم من الدولة التي احتوتهم وجعلت منهم شيء ...

الاصطياد في الماء العكر لعبة اجنداتهم ومرجعياتهم الخارجية، فلا شأن لهم بالشأن الاردني ونطالب بحل اي سلطة يتواجدون فيها عاجلا غير آجل.

اقرع ونُزهي، مثل ينطبق عليهم يعتقدون انهم ممكن أن يفتعلوا موجة ضد القرارات الصائبة من الحكومة بخصوص التسجيل في الضمان الإجتماعي او فتح حساب محفظة إلكترونية، ويريدون الظهور والتسلق من جديد على حساب المواطن.

فإذا ما كُنّا نمزح او نتحدث بسخرية عن التسجيل بالضمان الاجتماعي، فهذا اسلوب نُخرج الناس من الوضع مع الحظر، ولكن لن نعطيكم الفرصة لتعتقدو انكم تسطيعون تضليل الشعب بكلامكم المغموس بالكُره والحقد لنجاح الدولة والحكومة في ادارة الازمة رغم الخلل بأداء البعض فلا سلطة لكم ولن تكون.

البلد بلدنا ونحن موافقين على قرارات قانون الدفاع وسيسجل في الضمان الإجتماعي كل اردني حُر لا يغدر ولا يبوق في هذه البلاد، لأنه يعرف جيداً مصلحة وطنه ولن يسمح لأحد بتضليله كما كان في السابق لا في البادية ولا في الحضر ولا في المخيم ولا في الارياف والقرى.

الشعب وكل القطاعات الصناعية والإنتاجية والخدمية تعرف جيداً فائدتها من التسجيل في الضمان الإجتماعي وفتح حساب محفظة إلكترونية، فالمستقبل يحتاج الى التنمية والتقدم والالتزام بالقوانين الواجبة، والحقوق المستحقة للمواطنين.

إلا أن "النُّزهيون" ولأنهم تجار طارئون لا يريدون الإلتزام بالقرارات ويحرضون على عدم التنفيذ لها بأسلوب يُأوّلون فيه كلام القيادة المظفرة بطريقة مكشوفة للجميع.

والّي على راسه بطحة يحسس عليها.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/22 الساعة 17:00