انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جابر: لا إصابات بكورونا في داخل المملكة لليوم الثاني على التوالي و3 حالات لسائقي شاحنات

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مستشفى الملكة علياء,مستشفى الأمير حمزة,مستشفى الملك المؤسس
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/21 الساعة 20:16
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر أنه ولليوم الثاني على التوالي لم تسجل أي اصابة بفيروس كورونا بالمملكة اليوم في حين تم تسجيل 3 حالات لسائقي شاحنات قادمين من إحدى الدول المجاورة احدهم أردني واثنان من جنسيات عربية أخرى.

كما أعلن وزير الصحة خلال إيجاز صحفي مساء اليوم الثلاثاء، في المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات، تسجيل 15 حالة شفاء اليوم، 9 من مستشفى الملكة علياء الدولي وحالتان من مستشفى الأمير حمزة و4 حالات من مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي.

ولفت الدكتور جابر الى أنه تم اليوم إجراء ما يزيد على 2915 فحصا، مؤكدا أنه ورغم زيادة أعداد الفحوصات الا أن أرقام الاصابات بانخفاض مما يدل بأن وضعنا الوبائي ممتاز "وأن تعبنا وتضحياتنا لم تذهب سدى ويجب المحافظة على هذا الانجاز ".

وأعلن وزير الصحة عن فتح المراكز الصحية اعتبارا من يوم الأحد المقبل لغايات تطعيم الأطفال، مضيفا "لم نتأخر ونستطيع الانتظار لمدة 6 أسابيع بدون تطعيم ولكن أكثر من ذلك صعب، فالأطفال يجب أن يأخذوا المطاعيم لحمايتهم وهذا أمر ضروري وستكون المراكز متاحة أيضا لغايات إجراء مسحات حديثي الولادة".

مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/21 الساعة 20:16