اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الفوسفات تواصل عمليات التعقيم للدوائر الرسمية في العقبة (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/21 الساعة 16:09
العقبة,مدار الساعة,الاردن,الضمان الاجتماعي,محكمة بداية العقبة,كورونا,

مدار الساعة - واصلت شركة مناجم الفوسفات الاردنية من خلال فرق الصحة والسلامة العامة في المجمع الصناعي في العقبة، عمليات التعقيم الشاملة التي بدأتها الاسبوع الحالي لعدد من الدوائر الحكومية والمرافق العامة في المدنية.

وشملت عمليات التعقيم اليوم الثلاثاء، مبنى ومكاتب مديريات التنمية الاجتماعية، و الضمان الاجتماعي، وتسجيل الاراضي، بعد ان عقمت الفرق خلال اليومين الماضيين مباني ومرافق محكمة بداية العقبة، والادعاء العام والمحكمة الشرعية، وزودتها بالمعقمات والقفازات.

و قال رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات، ان الشركة وضعت كافة امكانياتها في المجمع الصناعي، في خدمة المحافظة والمواطنين فيها، وبما يعكس التعاون بين جميع المؤسسات الوطنية في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة.

وبين ان عمليات التعقيم التي تجريها فرق الشركة ستستمر في العقبة وفق طلب وتوجيه سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة والأجهزة المعنية، مبينا ان عمليات التعقيم جاءت في اطار المسؤولية الوطنية للشركة، ومساهمتها في دعم الجهود المبذولة للتعامل مع فيروس كورونا ومنع انتشاره وحفاظا على سلامة المواطنين.

يذكر ان شركة مناجم الفوسفات الاردنية ساهمت ايضا في دعم صندوق التكافل في سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة بمبلغ 15 الف دينار مساهمة منها في تحقيق أهدافه.







مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/21 الساعة 16:09