انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بلدية الصفاوي تنقذ عائلة سعودية علقت بالصحراء

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/15 الساعة 16:54
حجم الخط

مدار الساعة - انقذت أجهزة بلدية الصفاوي في لواء البادية الشمالية الشرقية بمحافظة المفرق ظهر اليوم السبت احدى العائلات السعودية العالقة في صحراء البادية الشمالية ،وفق رئيس لجنة البلدية عاطف عاشور.

وقال عاشور إن البلدية تبلغت بوجود عائلة سعودية عالقة في احدى المناطق التابعة اليها خلال مسيرها في المنطقة بمركبتهم التي تقل العائلة ليتم بعدها تشكل لجنة عاجلة والعمل على مساعدتهم.

ونقلت "الرأي" قوله أن كوادر البلدية هبت لنجدة العائلة المكونة من خمسة أفراد باستخدام الياتها و كوادرها المتخصصة في وقت قياسي ليتم بعدها اصطحابهم بمركبتهم الى طريق بغداد الدولي لإكمال مسيرهم.

و استخدمت كوادر البلدية بحسب عاشور،الأحبال المعدة لغايات الإنقاذ من قبل موظفين متخصصين بأعمال المساعدة والإغاثة،موضحا بأن منطقة الصفاوي شهدت أمطار غزيرة خلال اليومين الماضيين ما أدى الى تجمع الأمطار بمساحات واسعة.

وأشار الى أن كوادر البلدية قامت خلال الأيام القليلة الماضية بعمليات إنقاذ كبير لمواطنين و سياح في وسط صحراء الصفاوي التي تشهد أراضيها الوحل الطيني بسبب غزارة الأمطار الهاطلة عليها،داعيا المواطنين الى توخي الحيطة والحذر خلال سلوكهم الطرق الترابية في الصفاوي خلال هذه الأيام.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/15 الساعة 16:54