انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

العمل الإسلامي يجدد رفضه ’تحريف وتشويه‘ المناهج الأردنية (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,حزب جبهة العمل الإسلامي,مجلس النواب
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/15 الساعة 15:35
حجم الخط

مدار الساعة - نظمت لجنة التربية والتعليم المركزية في حزب جبهة العمل الإسلامي مؤتمراً وطنياً حول المناهج المدرسية بعنوان" المناهج بين الاختلال والآمال"، بمشاركة نخبة من التربويين والمختصين في مجال التربية والتعليم، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس النواب الأسبق الدكتور عبداللطيف عربيات.

وناقش المؤتمرون في جلسات تناقش اختلال المناهج فيما يتعلق بالبناء الفسلفي والإجتماعي والمعرفي، والأثر التربوي للمناهج والدور المجتمعي لإحياء رسالة المناهج ودور الأكاديميين والخبراء والمؤسسات المساندة والمؤسسات التشريعية والنقابية في هذا المجال، ويتحدث خلال المؤتمر عدد من المختصين في مجال التربية والتعليم وعدد من النواب ووزراء التربية السابقين.

وأكد أمين عام الحزب محمد الزيود مجدداً موقف الحزب الرافض للتعديلات التي طرأت على المناهج المدرسية، مشيراً إلى أنها كانت تحريفاً وتشويها.

بدوره قال رئيس مجلس النواب الأسبق الدكتور عبداللطيف عربيات أنه لا يجوز لأي أحدٍ أن يُغير في فلسفة التربية والتعليم في الأردن التي حددها القانون، إلا بموافقة مجلس التربية والتعليم.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/15 الساعة 15:35