انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الحكومة تخصم 30% من رواتب الوزراء

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/14 الساعة 22:52
حجم الخط

مدار الساعة - عواد الخلايلة - كشفت مصادر لـ مدار الساعة أن قراراً حكومياً سيصدر بخصم 30 في المئة من رواتب ومخصصات الوزراء.

وبحسب المصادر، فإن الخصم من الرواتب، وإن لم تحدد نسبته حتى الآن، سيطال موظفي الدرجات العليا من امناء عامين وغيرهم من كبار موظفي الدولة.

وكانت كشفت مدار الساعة الاثنين عن دراسة جادة للحكومة للبحث عن آلية للتعامل مع موظفيها وامكانية الحسم على الرواتب العالية.

المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة" تقول إن الحكومة تعكف أيضاً على دراسة آلية للحسم من رواتب موظفي الحكومة المطبق عليهم قرار العطلة في ظل الأوضاع التي تشهدها المملكة جراء جائحة كورونا.

مصدر مطلع قال لمدار الساعة "بما أنه صدر امر دفاع لتنظيم عمل الموظفين الذين انطبق عليهم قرار العطلة في القطاع الخاص.. فإن الحكومة تدرس أيضاً آلية تعامل مع موظفيها وامكانية حسم على رواتبهم العالية وايضا موظفي الحكومة الذين انطبق عليهم قرار العطلة".

مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/14 الساعة 22:52