انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مصدر رسمي: عمال المياومة هؤلاء لن يشملهم الدعم الحكومي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/14 الساعة 11:50
حجم الخط

مدار الساعة - عواد الخلايلة - كشف مصدر رسمي لـ "مدار الساعة"، عن أن الحاصلين على تصاريح تنقل من عمال المياومة، لن تشملهم قرارات الدعم التي تنوي الحكومة إعلانها خلال الايام المقبلة.

ويستند قرار عدم شمولهم على الدعم بأنهم حصلوا على تصاريح يعملون من خلالها ويحصلون على دخول من الجهات التي أخرجت لهم التصاريح.

ومن المنتظر ان تعلن الحكومة خلال الأيّام القليلة المقبلة، عن أمر دفاع جديد، يتضمّن سلسلة من الإجراءات والقرارات المهمّة، لدعم المنشآت الاقتصاديّة التي تضرّرت، من خلال المؤسّسة العامّة للضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى إجراءات لحماية العاملين فيها من آثار التعطّل عن العمل.

إقرأ أيضاً: قرار حكومي قريب حول رواتب الموظفين العالية.. والموظفين المعطلين

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة قال في الإيجاز الصحفي مساء الاثنين إن الحكومة والتزاماً بالأمر الملكيّ السامي، بإيجاد الوسائل الملائمة والكفيلة بتوفير الحماية لعمّال المياومة؛ ستقوم خلال الأيّام القليلة المقبلة بالإعلان عن حزمة من القرارات التي تهدف إلى دعم هذه الفئة العزيزة.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/14 الساعة 11:50