اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

البر والاحسان توزع طرود الخير على الأسر العفيفة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/12 الساعة 19:55
مدار الساعة,الاردن,كورونا,

مدار الساعة - وزعت حملة البر والاحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، 224 طردًا من المواد الغذائية على الأسر العفيفة في مختلف محافظات المملكة.

وجاء توزيع الطرود العينية المتوفرة في مستودعات مراكز الاميرة بسمة للتنمية التابعة للصندوق في المحافظات للحالات الطارئة بالتعاون مع شركتي، محمد غازي ابو صوفة وشركاه، ويوسف العقاد للمواد الغذائية، و بالتنسيق مع الحكام الاداريين، لمساعدة الأسر المستفيدة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة جراء الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمواجهة جائحة كورونا.

و تواصل حملة البر والاحسان عملها الاسبوع المقبل بالتنسيق مع الحكام الاداريين في محافظات والوية المملكة، لتوفير الاحتياجات الاساسية لنحو 200 أسرة، للتخفيف من الاعباء المعيشية التي تمر بها في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة.

واكد جهد حرصه على سلامة الاجراءات المتبعة في تسليم المساعدات، وضمان ايصالها للمستحقين استنادا على البيانات المتوفرة في المراكز عن الأسر المستهدفة و أوضاعها المعيشية والإقتصادية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/12 الساعة 19:55