اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاتحاد الوطني: حديث الملك يعكس الثقة بين القيادة والشعب واجهزة الدولة المختلفة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/12 الساعة 14:33
مدار الساعة,الملك عبد الله الثاني,الاردن,كورونا,اقتصاد,القوات المسلحة,الجيش العربي,

مدار الساعة - اعتبر حزب الاتحاد الوطني، ان حديث جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للاسر الاردنية، جاء في اطار الثقة المطلقة لجلالة الملك بأبناء شعبه، وما يبديه من تفهم للاجراءات الحكومية للتعامل مع فيروس كورونا المستجد(كوفيد19).

واكد الحزب ان الخطاب الملكي عكس حالة الانسجام الكبيرة بين الاجهزة الرسمية المختلفة والمواطنين، الذين يرون في الاجراءات الحكومية للتعامل مع جائحة كورونا نهجا سليما للحفاظ على سلامة المواطن وصحته، رغم التبعات الاقتصادية لهذه الازمة على الاقتصاد الوطني والحياة المعيشية للمواطنين.

وقال في بيان صحفي اليوم، انه تابع بكل اهتمام الرسائل التطمينية التي وجهها جلالة الملك الى ابناء الشعب الاردني والاسرة الاردنية الواحدة، والتي تعكس رضى جلالة الملك ايضا على هذه الاجراءات واهميتها في تمكين الاردن من تجاوز هذه الازمة التي باتت تلقي بضلالها على دول العالم كلها.

كما عبر الحزب عن تفهمه للاجراءات الحكومية المتخذة للتعامل مع ازمة كورونا، وتقديره للحرص الكبير للدولة الاردنية بكل مؤسساتها على صحة وسلامة المواطنين، رغم الصعوبات الاقتصادية التي ترافقها على الاقتصاد الوطني والاوضاع المعيشية للمواطنين.

وجدد الحزب ثقته بالكوادر الطبية الاردنية باعتبارها خط الدفاع الاول في هذه المرحلة، وما تتمتع به من خبرات وكفاءات جعلت من الاردن محط اعجاب وتقدير العالم اجمع.
كما اشاد الحزب بالأجهزة الامنية، والقوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي والخدمات الطبية الملكية، ودورها الهام في هذه الازمة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/12 الساعة 14:33