انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

التكسي المميز والاصفر يتحدان بتطبيق واحد و17 الف سيارة وكابتن.. والأجرة ديناران

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,دائرة مراقبة الشركات,هيئة تنظيم قطاع الاتصالات,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/10 الساعة 17:57
حجم الخط

مدار الساعة - قال رئيس مجلس ادارة شركة التكسي المميز عيد ابوالحاج إن التكسي المميز والتكسي الاصفر اتحدا معا في تطبيق موحد من اجل خدمة الأردنيين، في ظل ازمة وباء كورونا.

واشار ابو الحاج إلى تجهيز 17 الف سيارة وكابتن حول المملكة، لتوصيل كافة احتياجات المواطنين بكامل شروط السلامة العامة.

وسيتقاضى كابتن السيارة دينارين لقاء الخدمة بدون اي عمولة للشركة.

وكان صرح وزير النقل خالد سيف انه سيكون للتكسي الأصفر دور كبير في عملية توصيل احتياجات المواطنين إلى منازلهم حيث سيتم السماح لهم بالعمل على تقديم خدمة التوصيل اعتبارًا من يوم الأحد المقبل فور اضافة غاية متخصصة بهذه الخدمة واستيفاء الشروط منخلال دائرة مراقبة الشركات وهيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

وجهزت شركة التكسي المميز، والتي تملك أكبر أسطول بري في المملكة خدمة الاتصال المباشر والتي تستوعب ما يقارب خمسة آلاف مكالمه بنفس الثانية.

وقالت الشركة في بيان، على لسان رئيس مجلس الادارة عيد ابوالحاج إن التكسي المميز على "أتم الاستعداد لخدمة الوطن وقائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين" في هذا الظرف الصحي الطارئ الذي يمر به الوطن والعالم أجمع.

وقال ابو الحاج ان التكسي المميز قد قام بتجهيز خدمة الاتصال المباشر والتي تستوعب ما يقارب خمسة آلاف مكالمة بنفس الثانية، مشددا في الوقت ذاته على ان "جميع خبراتنا جاهزه لخدمة الوطن بكل الأوقات".

ولفت إلى أن الاتصال المباشر يخدم ١٧ الف تكسي في كامل المملكة، والتي قامت الشركة باتخاذ جميع اجراءات الصحة والوقاية داخلها من تعقيم وغيره.

وقدّر ابو الحاج "جميع الاجراءات التي اتخذتها الحمكومة والتي هدفها الاول صحة الأردنيين"، كما شكر جهود وزير النقل ومدير الهيئة عل جهودهما بالوقوف مع قطاع التكسي.

وحث ابو الحاج "المواطنين الكرام على الأخذ بتوجيهات الحكومة حتى الخروج من هذه المحنة التي تمر بها جميع الدول".

مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/10 الساعة 17:57