انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

السفارة الامريكية توجه رسالة الى رعاياها في الاردن

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/09 الساعة 19:12
حجم الخط

مدار الساعة - وجهت السفارة الاميركية في الاردن رسالة الى رعايها في المملكة تعليقا على قرار الحظر الشامل المفروض خلال 48 ساعة القادمة.

وجاء في الرسالة:

يوم ٨ نيسان 2020 ، أعلنت الحكومة الأردنية عن حظر تجول شامل لمدة ٤٨ ساعة اعتبارًا من منتصف ليل ١٠ نيسان (الجمعة 0:00) حتى منتصف ليل ١٢ نيسان (تنتهي الاحد 0:00). يجب ان لا يخرج احد من المنازل خلال هذه الفترة، للطوارئ اتصل برقم ٩١١. سيتم فتح البقالات والصيدليات مرة اخرى يوم الاحد ١٢ نيسان الساعة ١٠ صباحا وفقا للتوقيت المعتاد.

أعلنت الحكومة الأردنية في 4 نيسان أن الحدود والمطارات ستبقى مغلقة حتى نهاية شهر رمضان ، والمتوقع أن ينتهي في 23 أيار تقريبًا. يجب على المواطنين الأمريكيين في الأردن الاستعداد للبقاء في الأردن في الوقت الحالي. تواصل سفارة الولايات المتحدة في عمان النظر في جميع الخيارات لدعم مواطني الولايات المتحدة، وعندما تتوفر معلومات جديدة ، سننشرها على موقعنا.
Jo.usembassy.gov

مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/09 الساعة 19:12