انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

زين عوض برسالة للاردنيين: حتى ما نضيع تعب النشامى.. خليك بالبيت

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/07 الساعة 23:52
مدار الساعة,الاردن,كورونا,جرش,

مدار الساعة - سناء حوامدة - وجهت الفنانة الاردنية المتألقة زين عوض اليوم الثلاثاء رسالة للاردنيين في ظل الاوضاع التي تعيشها المملكة جراء فيروس كورونا.

حيث قالت "حتى ما نضيع تعب النشامى.. خليك بالبيت"، ووجهت التحية للقوات المسلحة والاجهزة الامنية والكوادر الطبية التي تسهر الليل والنهار لحماية الوطن الغالي.

حديث زين عوض جاء خلال سهرة غنائية "عن بعد" عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام حيث شاركها الكثير من محبيها وابناء الجالية الاردنية في الخارج خاصة الطلبة المتواجدين في امريكا والمانيا وبريطانيا ولبنان.

حيث بدأت الفنانة بالسلام الملكي ثم بموطني، وقامت بتوجيه التحية لاهل جرش على حسب ضيافتهم حين أحيت حفلها في مهرجان جرش والترحيب الكبير التي وجدته على المسرح.

ثم بدأت بنثر سحرها لمتابعينها بغنائها للعديد من الاغاني والمقاطع بحسب ما يطلبه متابعيها، حيث قامت بالغناء لسمراء البادية سميرة توفيق بالاضافة للكثير من المقاطع التراثية الجميلة بحيث تفاعل معها المتابعين عبر التعليقات بشكل كبير.

وفي الختام وعدت جمهورها ومتابعيها بالعديد من الاعمال الفنية خلال الفترة القادمة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/07 الساعة 23:52