مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مليون دينار من المركزية تويوتا لصندوق همّة وطن

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,كورونا,وزارة الصحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلنت الشركة المركزية للتجارة والمركبات تويوتا عن تبرعها بمبلغ مليون دينار أردني لصندوق "همّة وطن"، مواصلةً بذلك دعمها للجهود الحكومية في مكافحة تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك انطلاقًا من إيمان الشركة بأهمية التكاتف والوقوف إلى جانب الوطن وقيادته وأبنائه في مثل هذه الظروف الاستثنائية.

يذكر أن الشركة كانت قد قدمت إلى جانب ذلك 100 آلاف دينار أردني في الأسبوع الأول من بداية الأزمة لوزارة الصحة الأردنية.


مدار الساعة ـ