انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

بدء استئناف أعمال مشروع الباص سريع التردد

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملكة رانيا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - استأنفت أمانة عمّان الكبرى، الثلاثاء، أعمال مشاريع الباص سريع التردد في مناطق المشروع في العاصمة، بحسب الناطق الإعلامي باسم الأمانة ناصر الرحامنة.

وقال الرحامنة إن الأمانة "استلمت تصاريح مرور لتسهيل عمل المهندسين والمقاولين والعمال الذين سيعملون في مواقع المشاريع المختلفة والكوادر تواجدت منذ الساعة 09:00 صباحا".

وأوضح أن العمل في المشروع "لن يكون بالطاقة الكاملة، وسيتم توفير أدوات الوقاية والحماية للعاملين في المشاريع، إضافة إلى توفير أدوات وتجهيزات صحية لوقايتهم، وحرصا على سلامتهم"، وللوقاية من فيروس كورونا المستجد.

"ساعات العمل في المشروع ستبدأ منذ ساعات الصباح، وحتى ساعات المساء"، أضاف الرحامنة.

رئيس الوزراء وزير الدفاع عمر الرزاز، وافق الأحد، على طلب أمين عمّان يوسف الشواربة، استئناف العمل في مشاريع الباص سريع التردد.

الرحامنة، قال، إن "نسبة إنجاز المشروع في المجمل ارتفعت عن 60%"، موضحا أن " بعض أعمال المشروع في شارع الملكة رانيا وصلت إلى 91%، وتقاطع المدينة الرياضية 74%".

المملكة

مدار الساعة ـ