انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية شهادة الموقف مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جمعية الوقاية من الجرائم الإلكترونية: رغم شح مواردنا نقدم 200 دينار لوزارة الصحة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/29 الساعة 15:13
مدار الساعة, مناسبات أردنية,وزارة الصحة,الأردن,معان,الملك عبدالله الثاني

مدار الساعة - أصدرت جمعية الوقاية من الجرائم الإلكترونية بياناً اليوم الاحد قالت فيه:


بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى : " وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان " صدق الله العظيم.

بيان صادر عن جمعية الوقاية من الجرائم الإلكترونية

يمر وطننا الغالي بأزمة وبائية كباقي دول العالم لم نشهدها من قبل ، الوطن الذي نفاخر به الدنيا والذي رغم قلة موارده وإمكانياته إلا أنه أصبح محط أنظار العالم ،ويشار إليه بالبنان بمواقفه الإنسانية الثابتة والراسخة ، وبحكمة قيادته الهاشمية التي حبانا الله بها وبقوة شعبه الذي ضرب أروع الأمثلة للعالم أجمع بالتضحية والفداء ، وأصبحنا نفخر ونعتز بقيادتنا وبهويتنا الأردنية .

ولهذا أصبح لزاماً علينا جميعاً أن نقف إلى جانب وطننا بكافة الامكانيات المتاحة ، لنسهم في الحد من انتشار هذا الوباء ،ولبيقى الوطن معافى بإذن الله من كل الأمراض والعلل .

وإننا في جمعية الوقاية من الجرائم الإلكترونية ورغم شح مواردنا ومحدوديتها نعلن عن تبرعنا الخجول والمتواضع بمبلغ (٢٠٠) دينار أردني لصالح وزارة الصحة ؛ للتخفيف من الأعباء المادية التي تتحملها لمكافحة هذا الوباء .

وإننا أذ نناشد كافة المواطنين والفعاليات الشعبية بضرورة الإسراع للوقوف إلى جانب الوطن وقيادته المظفرة وحكومته الرشيدة ،للتخفيف من معاناة المواطنين والمصابين والقضاء على هذا الوباء .

والله نسأل أن يحمي وطننا الغالي وجيشنا الباسل و أجهزتنا الأمنية وأن يديم علينا نعمة الأمن والصحة والآمان بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه
والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته .

رئيس جمعية الوقاية من الجرائم الإلكترونية
الدكتور احمد الشوحه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/29 الساعة 15:13
0.70301300 1716473857::0.70812600 1716473857::0.005113

xxx:-0.697858