اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أجواء الأردن تفتح لطائرة خاصة.. من هي الشخصية التي على متنها؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/27 الساعة 23:20
الأردن,مدار الساعة,اقتصاد,الاردن,كورونا,وزارة الصحة,

مدار الساعة - عواد الخلايلة - علمت "مدار الساعة" أن الأجواء الأردنية فتحت مساء يوم الجمعة لطائرة خاصة تحمل على متنها شخصية اقتصادية من العيار الثقيل.

الطائرة، هبطت قبل قليل وتحديدا عند الساعة الحادية عشرة وعشرين دقيقة مساء الجمعة.

وتتحفظ مدار الساعة على ذكر اسم الشخصية التي على كانت على متن الطائرة، والتي لها ارتباطات بمجال الصناعات الطبية المساندة.

وكانت الحكومة قررت منتصف الشهر الحالي اغلاق لأجواء الاردن، بعيد اتخاذها حزمة من الإجراءات للتعامل مع فيروس كورونا، تتضمن تعليق الرحلات الجوية كافة وتعطيل المدارس والجامعات.

وكشف رئيس الوزراء عمر الرزاز، في حينها، مجموعة إجراءات وقرارات جديدة اتخذتها الحكومة للتعامل مع الوباء، في ضوء التطورات العالمية المتسارعة، وهذه الإجراءات.

وشملت هذه الإجراءات: "تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى المملكة بدءا من 17 الشهر الحالي، وحتى إشعار آخر، باستثناء حركة الشحن التجاري، وعليه اغلقت جميع المعابر الحدودية للمملكة البرية والبحرية والمطارات أمام حركة المسافرين.

كما شملت أيضا، توجيه الأردنيين المتواجدين في الخارج إلى البقاء في أماكنهم، والأردنيون المتواجدون في دول الجوار والمضطرون للعودة بإمكانهم الدخول عبر المعابر الحدودية البرية والبحرية، لكن عليهم الخضوع لإجراءات وزارة الصحة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/27 الساعة 23:20