انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الملازم اول فراس ابو عليم يثير الاعجاب في البشير.. ماذا فعل (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/27 الساعة 13:37
مدار الساعة,مستشفى البشير,الاردن,الهاشمية,

مدار الساعة - خليل حماد - آثار الملازم اول فراس ابو عليم رئيس النجده في مستشفى البشير الاعجاب وتقدير من حوله عندما بدأ بتوزيع الكمامات والمعقمات داخل أروقة مستشفى البشير للمرضى الحاضرين من خارج المملكة الاردنية الهاشمية.

حيث بدأت الكلمات تنهال على مسامع ابو عليم من قبلهم في مشهد يثبت للقادمين من خارج المملكة الاردنية الهاشمية اننا قلب واحد ولا نكتفي بالبقاء ضمن حدود وظيفتنا فمساعدة الاشقاء واجبه على كل نشمي لمقولة جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه ان الانسان أغلى ما نملك.

الصديق والاخ الغالي فراس ابو عليم رئيس النجده في مستشفى البشير .

كنا يوم امس نتحدث على الهاتف ونطمئن على بعضنا البعض و كنت تقول لي (دير بالك تيجي على مستشفى البشير الوضع جيد و تحت السيطره ولكن الاحتياط واجب ولا يستحق المجازفة ).

واليوم اراك داخل مستشفى البشير على شاشات التلفاز تقوم بمهام عملك على اكمل وجه في اكتر موقع حساس جدا للوباء وانتم خط الدفاع الاول والاخير للمواطن .. تواجه المرض بشجاعتك و اخلاصك للوطن ... تضحي بنفسك و بوقتك و بصحتك ولا ترا اولادكم ولا عائلتك من اجل المواطن والوطن في اصعب الظروف . انت رجل من ظهر رجل فراس بيك .... الله يعطيك العافية و يخليك ذخر للوطن ❤.

اذا عرفنا الاخلاق والاخلاص ف هو منك ف اذا عرفنا الامانة والصدق فهو ايضاً منك ابو سند .❤

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/27 الساعة 13:37