انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

السفارة الأردنية في مصر تنشر آلية جديدة للحولات المالية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المملكة الأردنية الهاشمية,البنك المركزي الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/24 الساعة 14:48
حجم الخط

مدار الساعة - - أعلنت سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في القاهرة آلية جديدة تبناها البنك المركزي الأردني لإرسال الحوالات المالية الخارجية بالطرق الإلكترونية، الأمر الذي يسهّل على أبناء الجالية الأردنية المتواجدين في الخارج تلقي حولالات مالية من ذويهم.

وعممت السفارة بياناً صادراً عن البنك المركزي الأردني يعلن فيه عن توفر خدمة إرسال الحوالات الخارجية إلكترونيا، من خلال تطبيق "اي فواتيركم" والبنوك.

وكان البنك المركزي الأردني أعلن عن هذه الآلية في سبيل التسهيل على الطلبة والمغتربين الأردنيين في مختلف دول العالم، لتلقي تحويلات مالية، خصوصا في هذه الظروف التي دفعت لتعطيل الحياة العامة في العديد من دول العالم، وتطبيق مختلف الدول إجراءات للتصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقال البنك المركزي الأردني في بيان صادر عنه: "يعلن البنك المركزي انه تسهيلا لابنائنا الطلبة والمغتربين خارج المملكة فقد تم اجراء الترتيبات لتمكين المواطنين من اجراء الحوالات السريعة إلكترونيا من خلال نظامي "وسترن يونيون" و"إي فواتيركم" وبالتعاون مع البنوك وشركات المحافظ الإلكترونية، علما بان الخدمات الإلكترونية لدى البنوك مفعلة بما فيها خدمات التحويل السريع للبنوك التي تقدم هذه الخدمات.

لارسال حوالات الخارجية من خلال "ويسترن يونيون" والدفع من خلال "إي فواتيركم" يرجى اتباع الخطوات التالية:

- انشاء حساب على تطبيق أو موقع ويسترن يونيون jordan.wu.com

- تفعيل الحساب من خلال مركز الإتصال المباشر: سيقوم مركز اتصال "ويسترن يونيون" بالاتصال بك لتفعيل الحساب أون لاين.

-تعبئة معلومات الحوالة عبر موقع أو تطبيق "ويسترن يونيون" للحصول على رقم تسديد آلي للحوالة.

-يتم استخدام رقم التسديد الآلي للحوالة كرقم اشتراك عند الدفع عن طريق قنوات "إي فواتيركم" بالطريقة التالية:

* اختيار فئة المفوتر: تمويل وخدمات مالية.

* اختيار اسم المفوتر: ويسترن يونيون الأردن.

* اختيار نوع الخدمة: خدمة التحويل المالي.

* ادخال رقم التسديد الالي للحوالة في خانة رقم الاشتراك، علما بأن الدفع لخدمة الحوالات تقتصر على الحسابات البنكية ومحافظ الموبايل أي لا يمكنك الدفع عن طريق بطاقات الائتمان".

مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/24 الساعة 14:48