مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس العراقي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا مع الرئيس العراقي برهم صالح، اطمأن جلالته خلاله على الأوضاع في العراق الشقيق، جراء التطورات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد. وأكد جلالة الملك، خلال الاتصال، وقوف الأردن الكامل إلى جانب العراق، لتجاوز هذا الوباء، مشددا جلالته على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، ومتمنيا للأشقاء في العراق الصحة والسلامة.


مدار الساعة ـ