مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

السياحة تعمم بعدم خروج موظفي المطاعم والفنادق باستثناء من تتطلب طبيعة عمله

مدار الساعة,أخبار السياحة في الأردن,كورونا,وزارة السياحة والآثار,وزارة السياحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - عممت وزارة السياحة والآثار على جمعية المطاعم السياحية الأردنية وجمعية الفنادق، بعدم خروج موظفيها والمستخدمين التابعين لها من منازلهم إلا من تتطلب طبيعة عملهم ذلك.

وأوضحت الوزارة، في كتاب وجهته للجمعيتين اليوم الخميس، أنه سيسمح لكل منشأة باستخدام حافلة واحدة فقط تابعة لها، وتزويد الوزارة باسم السائق وهاتفه ورقم المركبة ونوعيتها، وتحديد الأوقات فيما بينهم، وعمل جدول بالمناوبات بنظام الورديات.

وأوعزت الوزارة الى الجمعيات بتزويدها بأسماء وأرقام هواتف الموظفين القاطنين خارج حدود العاصمة عمان، مؤكدة أن هذه التعميمات جاءت نظرا للظروف التي تشهدها المملكة وتبعيات فيروس كورونا واستنادا لتعليمات المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات.


مدار الساعة ـ