انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

المجلس القضائي يجري تنقلات لعدد من القضاة الشرعيين (أسماء)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المجلس القضائي,دائرة قاضي القضاة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/12 الساعة 13:07
حجم الخط

مدار الساعة - قرر المجلس القضائي الشرعي إجراء تنقلات قضائية في دائرة قاضي القضاة، اعتباراً من 22 اذار. وأصدر سماحة قاضي القضاة الشيخ عبد الحافظ الربطة اليوم الخميس تعميماً للمحاكم الشرعية يتضمن التنقلات القضائية بالقرار رقم 3/90/2020 الصادر يتاريخ 2020/3/9. وبحسب التعميم تم نقل فضيلة الشيخ الدكتور نايل عطاالله ارشيد الدعسان القاضي الشرعي في محكمة الرصيفة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية / التوثيقات وتكليفه بالأعمال الإدارية بالإضافة لعمله بدرجته وراتبه الحاليين.

كما تم نقل فضيلة الشيخ الدكتور احمد راجح عبدالحميد كردي القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/ التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة الرصيفة الشرعية وتكليفه بالأعمال الإدارية، إضافة لعمله بدرجته وراتبه الحاليين. كما تقرر نقل فضيلة الشيخ عمر محمد فالح الرواحنة القاضي الشرعي في محكمة سحاب الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة عين الباشا الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ صلاح الدين محمد موسى نصر بدرجته وراتبه الحاليين، اضافة الى نقل فضيلة الشيخ محمد موسى محمد بني عواد القاضي الشرعي في محكمة جرش الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة اربد الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ مصطفى رباح مصطفى يونس بدرجته وراتبه الحاليين. وتم كذلك نقل فضيلة الشيخ ملاذ سعود محمد ابورمان القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية للمنطقة الشرقية بدرجته وراتبه الحاليين، ونقل فضيلة الشيخ الدكتور عمر عودة عايد الغبين القاضي الشرعي في محكمة ناعور الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة وادي السير الشرعية / القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ اويس باسم فيصل الجوابرة بدرجته وراتبه الحاليين. وتقرر أيضا نقل فضيلة الشيخ علي سليمان محمد النعيمات القاضي الشرعي في محكمة القويرة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة البتراء الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين، ونقل فضيلة الشيخ احمد خليل عبد المهدي المبيضين القاضي الشرعي في محكمة الرصيفة الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة الكرك الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين، ونقل فضيلة الشيخ عمر عواد كريم ابوكف القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية/التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية الجنوبية القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها الشيخ شامخ احمد عصر المجالي بدرجته وراتبه الحاليين.

وتقرر نقل فضيلة الشيخ سعد عباس سليمان البدور القاضي الشرعي في محكمة البتراء الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة معان الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ حلمي محمد فالح السلامين بدرجته وراتبه الحاليين، ونقل فضيلة الشيخ حلمي محمد فالح السلامين القاضي الشرعي في محكمة معان الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة القويرة الشرعية بدرجته وراتبه الحاليين، ونقل فضيلة الشيخ عبدالله ماهر يوسف مالكية القاضي الشرعي في محكمة عمان الشرعية للمنطقة الشرقية قاضياً شرعياً في محكمة عمان الشرعية/ القضايا للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ ملاذ سعود محمد ابورمان بدرجته وراتبه الحاليين.

كما تم نقل فضيلة الشيخ مصطفى رباح مصطفى يونس القاضي الشرعي في محكمة اربد الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة جرش الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ محمد موسى محمد بني عواد بدرجته وراتبه الحاليين، ونقل فضيلة الشيخ سعد تيسير خليل الزواهره القاضي الشرعي في محكمة اربد الشرعية/ التوثيقات قاضياً شرعياً في محكمة الرصيفة الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ احمد خليل عبد المهدي المبيضين بدرجته وراتبه الحاليين.

كما تقرر نقل فضيلة الشيخ صلاح الدين محمد موسى نصر القاضي الشرعي في محكمة عين الباشا الشرعية قاضياً شرعياً في محكمة سحاب الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الشيخ عمر محمد فالح الرواحنه بدرجته وراتبه الحاليين، ونقل فضيلة الشيخ اويس باسم فيصل الجوابرة القاضي الشرعي في محكمة وادي السير الشرعية/ القضايا قاضياً شرعياً في محكمة ناعور الشرعية للنظر في القضايا التي كان ينظرها فضيلة الدكتور عمر عوده عايد الغبين بدرجته وراتبه الحاليين. بترا

مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/12 الساعة 13:07