مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

وزارة الصحة الأردنية تعرض اقتراحاً بتعطيل المدارس والجامعات اسبوعين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير الصحة,كورونا,وزارة الصحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - عرض وزير الصحة الدكتور سعد جابر على لجنة الاوبئة اقتراحا باغلاق المدرس والجامعات لمدة اسبوعين بسبب سرعة انتشار وتيرة فيروس كورونا عالميا.

وقال مصدر مأذون في وزارة الصحة الى الرأي ان لجنة الأوبئة سوف تجتمع عصر اليوم الثلاثاء في وزارة الصحة لبحث مقترح الوزير ومناقشته فيما لو قررت تعطيل المدارس والجامعات اسبوعين ومناقشة مقترحات رفع عدد الدول التي لا يسمح لرعاياها دخول المملكة لانتشار كورونا فيها.

وكشف المصدر ان هناك تباينا بين اعضاء اللجنة بين موافق ومعارض حول المقترح بسبب استمرار خلو الاردن من الفيروس


مدار الساعة ـ