انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

دومنيك بارتش يلتقي الصحفيين الأردنيين بالذكرى التاسعة للأزمة السورية (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الأمم المتحدة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/09 الساعة 20:48
حجم الخط

مدار الساعة - نظمت مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين/ مكتب الاردن، اليوم الاثنين، حواراً مفتوحاً للإعلام مع مسؤولي الأقسام في المفوضية بمشاركة عدد من اللاجئين.

وقال الممثل المقيم للمفوضية في عمان دومنيك بارتش: إن اجتماعنا اليوم للتحاور حول ما يعنيه بقاء الإنسان في اللجوء لتسع سنوات بعيدا عن وطنه، مشيراً إلى الدعم الذي قدمه وما زال يقدمه الأردن، لأعداد كبيرة من اللاجئين،لاسيما حسن الاستقبال والاستضافة التي يتحلى بها الاردنيون. وأشار الى العلاقة الجيدة التي تربط المفوضية بالإعلام، باعتبار أن المطلوب إعلامي اليوم، ليس الكتابة الإيجابية عما تقوم به المفوضية، بقدر ما هو مطلوب الحديث عن معاناة اللاجئين والتحديات التي يواجهونها.

كما أشار الى حضور عدد من اللاجئين واللاجئات اللقاء، لمنحهم الفرصة لمشاركتهم الحديث عن احتياجاتهم وآمالهم وطموحاتهم. وتم خلال الامسية، الاستماع لبعض اللاجئات عن قصص نجاحهن وتذليلهن للصعوبات والتحديات، فيما تم فتح الحوار للصحفيين والإعلاميين مع مسؤولي الاقسام بالمفوضية واللاجئين.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/09 الساعة 20:48