انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

النواب يقرأون الفاتحة على أرواح ضحايا حادث المفرق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/11 الساعة 12:08
المفرق,مدار الساعة,رئيس مجلس النواب,مصر,مجلس النواب,

مدار الساعة- نعى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بإسم المجلس وفاة عدد من الأطفال الذين قضوا الأحد الماضي إثر حادث أليم في محافظة المفرق، مقدماً لذوي المرحومين باحر العزاء المواساة وداعياً أن يشفي الجرحى في أقرب وقت.

كما دان الطراونة التفجيرات الارهابية التي تعرضت لها بعض الكنائس في مصر الشقيقة بمديني طنطا والاسكندرية واودت بحياة العديد من الضحايا الأبرياء وإصابة آخرين.

واستنكر بشدة هذه الأعمال الإرهابية، وقال: "إن المجلس يرفض رفضاً قاطعاً اشكال الإرهاب بصوره كافة والذي لا يعرف حدوداً ولا ديناً.

ودعا الأسرة الدولية لتوحيد الجهود لمحاربة وتجفيف منابعه، كما أكد الوقوف والتضامن مع مصر الشقيقة في جهوده بمحاربة الإرهاب والحفاظ على أمنها واستقرارها.

ودعا الطراونة في ختام كلمته باسم المجلس الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل ويجنب مصر وامتنا العربية كل مكروه، داعيا مجلس النواب قراءة الفاتحة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/11 الساعة 12:08