انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حدث في قطر لأردني وزوجته.. والسفير زيد اللوزي يتدخل

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/05 الساعة 18:01
حجم الخط

مدار الساعة - لم يصدق حتى العاملون في جميعة قطر الخيرية ما جرى. في ظرف ثلاث ساعات استطاع متبرعون قطريون وأردنيون اضافة الى المقيمين جمع مبلغ يزيد عن الـ 300 الف دولار لانقاذ مغتربة أردنية "ام ايهم" قدمت إلى قطر حديثا وارتكبت حادث سير ادى الى بتر قدمي مغترب بنغالي.

وكانت السلطات القضائية في الدوحة اشترطت للافراج عن السيدة الحصول على تعهد لدفع مبلغ ٤٨٥٠٠٠ ريال قطري 92 الف دينار، كتعويض.

وقال المواطن الاردني المغترب كنعان عبدالله – لمدار الساعة - ان الحملة نجحت في تبني جمعية قطر الخيرية لها، بهدف السير في الاجراءات القانونية، وما ان بدأت الحملة حتى انتهت.

واضاف كنعان الذي كان احد المتطوعين في حملة التبرع ان احد العاملين في الجمعية اعرب عن دهشته من سرعة جمع المال المطلوب. وقال: هذه من المرات القليلة التي نستطيع فيها جمع مثل هذا المبلغ بهذه السرعة.

وثمن كنعان الدور الذي قام بها السفير الاردني في الدوحة زيد مفلح اللوزي، الذي نقل على لسانه بعد ان شكره على اهتمامه قائلا: "هذه أهم قضية أتابعها.. اذا لم اقف مع الجالية مع من اقف".

كما شكر كنعان الدور والجهود التي قام به الدبلوماسي الأردن في قطر أمجد مبيضين وموظفو السفارة.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/05 الساعة 18:01