مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

السعايدة: صرف علاوة الصحفيين في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون هذا الشهر

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,نقيب الصحفيين
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - أكد نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة أن عملية صرف علاوة الصحفيين أعضاء النقابة في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ستكون هذا الشهر.

وقال السعايدة أن تأخير عملية الصرف نتج عن إشكالات فنية وإدارية وأنه تم تسويتها بين مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وديوان الخدمة المدنية.

وبين أن اتصالات طوال الفترة الماضية نسقت بين النقابة وإدارة المؤسسة مع ديوان الخدمة المدنية انهت أسباب التأخير وأن العلاوة ستصرف مع راتب الشهر الجاري.


مدار الساعة ـ