انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

يوتيوب يحذف مهرجان عود البطل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/05 الساعة 09:00
مدار الساعة,مصر,

مدار الساعة - حذف موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أغنية "عود البطل"، الخاصة بمطربين مصريين، وذلك بعد تحقيقها 6 ملايين مشاهدة في غضون 24 ساعة، ومن دون تفسير حتى الآن.

وتعد أغنية "عود البطل" أول أغنية يطرحها المطربان حسن شاكوش وعمر كمال، على خلفية المشاكل المتأزمة بين كل من مطربي المهرجانات ونقابة المهن الموسيقية في مصر.

وكانت النقابة قد أصدرت سابقا قرارا يمنع مطربي المهرجانات من مزاولة المهنة والغناء في الحفلات والأفراح، جاء ذلك بعد تسلم الفنان المصري هاني شاكر رئاسة النقابة.

وأوضح المتحث الإعلامي لنقابة الموسيقيين طارق مرتضى، أن قرار النقابة فيما يخص غناء المهرجانات غير قابل للإلغاء، ولن تفلح جميع المطالبات والمناشدات التي تتلقاها النقابة بهذا الخصوص.

وأضاف مرتضى، أن النقابة لا تحتوي على شعبة لمثل هكذا نوع من الغناء (المهرجانات)، ولن تعترف النقابة بالمطربين بحسب القانون واللائحة المنظمة للعمل النقابي.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/05 الساعة 09:00