انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بنك الشفاء يُهنئ الدكتور القسوس بترؤسه اللجنة الوطنية لتنظيم القطاع الصحي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/03 الساعة 10:38
مدار الساعة,الأردن,الملك عبدالله الثاني,

مدار الساعة - تتقدم أسرة بنك الشفاء والصحة الأردني بالتهنئة لسعادة العين الدكتور يوسف القسوس صدور قرار رئيس الوزراء بتسميته رئيساً للجنة الوطنية لتنظيم وتوحيد القطاع الصحي في الأردن .

وفي بيان لبنك الشفاء قال فيه بأن القطاع الصحي في الأردن خطى خطوات كبيرة نحو التقدم والإزدهار منذ تولي جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله سلطاته الدستورية فكان القطاع الصحي وتطوير الخدمات التي يقدمها للمرضى في مختلف أنحاء الوطن في صلب إهتمام جلالته .

وذكر البيان أن إختيار الدكتور يوسف القسوس رئيساً لهذه اللجنة التي ستعمل على وضع خطط وحلول في سبيل إعادة توحيد وتنظيم القطاع الصحي في الأردن ، هي خطوة في الطريق الصحيح خاصة أن الدكتور القسوس قامة وطنية علمية لها باعها الطويل في المجال الصحي ويملك الخبرة الكافية للنجاح بالمهمة التي أوكلت إليه .

كما أشار بنك الشفاء إلى ضرورة أن يكون هناك دور لمؤسسات المجتمع المدني التي تعمل في مجال تقديم الرعاية الصحية للفقراء والمحتاجين من أبناء الوطن ولا بد أن يتم توحيد جهودها فيما تقدمه من خدمات بتنسيق شامل لضمان إيصال الخدمة لمُحتاجيها بكل كفاءة وعدالة .

ونذكر أنه تم مؤخراً إختيار الدكتور يوسف القسوس رئيساً فخرياً لبنك الدواء الخيري من قبل هيئته الإدارية والذي تم إطلاقه مؤخراً حسب الأصول وفق قانون الجمعيات المعمول به في الأردن وعلى شاكلة بنوك الأدوية الخيرية الموجودة في معظم دول العالم .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/03 الساعة 10:38