انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

صقيع الليلة وانخفاض الحرارة خلال اليومين المقبلين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/08 الساعة 09:58
مدار الساعة,درجات الحرارة,البحر الميت,العقبة,عمان,

الساعة - تكون درجات الحرارة اليوم حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء باردة نسبياً في المناطق الجبلية، لطيفة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة، مع وجود فرصة ضعيفة أثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، ويتوقع تكون الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل فوق المرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم غد الجمعة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في اغلب المناطق، لطيفة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
وتبقى الأجواء يوم السبت باردة نسبياً في اغلب المناطق، لطيفة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 16-3 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 14- 3 والمناطق الجنوبية 14- صفر، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 12 درجة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/08 الساعة 09:58