اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الضمور يفتتح ورشة حول أهداف التنمية المستدامة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/02 الساعة 17:02
مدار الساعة,اقتصاد,

مدار الساعة - أفتتح أمين عام وزارة التنمية الإجتماعية الدكتور برق الضمور اليوم ورشة عمل حول أهداف التنمية المستدامة نظمتها الوزارة مع شركة قطوف للتدريب التنموي.

وقال الدكتور الضمور أننا نتطلع إلى تحقيق الفائدة القصوى من هذه الورشة التدريبية وتحقيق الهدف المرجو من توعية الموظفين بأهمية أهداف التنمية المستدامة إيمانا بأهميتها وارتباطها باستراتيجية وزارة التنمية الإجتماعية 2017 –2021 وتحديدا المرتبطة بالقضاء على الفقر والجوع و تحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين النساء .

المدير التنفيذي لقطوف بثينة أبو روزة بينت أهداف وأهمية التنمية المستدامة وعلاقتها بالبيئة المحيطة وعناصرها ودور الفرد في تحقيقها.

وأوضحت المستشارة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية دينا شاكر الأهداف الفرعية المنبثقة عن أهداف التنمية المستدامة ال17 وامكانية قياسها ، وتدرجها من المستوى الفردي إلى المجتمع بأكمله .

وبدوره بين مدير مديرية التطوير المؤسسي محمد حماد أن الوزارة وضمن الهدفين الأول والثاني تمكنت الوزارة من تقديم برنامج الدعم التكميلي لـ25 ألف أسرة خلال 2019 وتسعى لشمول 35 ألف أسرة خلال العام الحالي .

وقال مدير الاتصال والناطق الاعلامي في الوزارة أشرف خريس أن ورشة اليوم تأتي ضمن سلسلة مبادرات تنفذها الوزارة بالتعاون مع الشركاء ايمانا وتعزيزا للمسؤولية المجتمعية .



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/02 الساعة 17:02