اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

موظفو محكمة الكرك الشرعية ونهاية دوام الخميس.. ما القصة (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/29 الساعة 17:43
الكرك,مدار الساعة,دائرة قاضي القضاة,معان,

مدار الساعة - تُظهِر الصور في هذا الخبر مجموعة من موظفي دائرة حكومية يقومون بغسيل المبنى الذي يعملون به على مدار الأسبوع؛ حيث تم التقاطها اثناء ممارستهم لنهج يظهر معنى الولاء والانتماء للوطن من خلال الاهتمام بالمؤسسة التي يخدمون بها الوطن.

وعندما يقوم مجموعة من الموظفين الإداريين بترسيخ معنى المواطنة المسؤولة في خضم التحديات المعاصرة؛ فعلينا اليقين بأن هذا الوطن يضم نسبة الأغلبية التي تسعى للحفاظ عليه وعلى أمنه وسلامة مقدراته ومؤسساته.

هذه المشاهد تتكرر بعد انتهاء الدوام كل يوم خميس من كل أسبوع في محكمة الكرك الشرعية؛ رغم صغر المساحة بالنسبة لأعداد المراجعين وعدد القضايا التي تُنظر من خلال السادة القضاة يومياً؛ إلا أن أولئك النشامى يُصرُّون على المحافظة على مقدرات الوطن من خلال مؤسستهم الأم "دائرة قاضي القضاة" ليثبتوا للجميع أنهم القدوة الحسنة بتطبيقهم لتوجيهات وتعليمات سماحة قاضي القضاة.

سننهي الخبر هنا بأمنية أن نتعلم جميعنا نهج المحافظة على مقدرات الوطن وأن نساعد في ذلك حتى لو كان اختصاصنا في العمل أكبر؛ فحب الوطن والحفاظ عليه من أسمى معاني الوفاء والإخلاص له؛ وإلى موظفي محكمة الكرك الشرعية في منطقة الثنية بالكرك ... طبتم وحفظكم الله للوطن.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/29 الساعة 17:43